يتخذ مارك من مارك جاكوبس خطوة نحو أناقة حقيبة اليد

يتخذ مارك من مارك جاكوبس خطوة نحو أناقة حقيبة اليد
يتخذ مارك من مارك جاكوبس خطوة نحو أناقة حقيبة اليد

اعترف مارك جاكوبس نفسه بأن أخته الصغيرة مارك من قبل مارك جاكوبس قد سقط قليلاً خلال السنوات القليلة الماضية. لعلاج هذا الموقف ، قام بتعيين بعض النحاس الجديد المعروف للتصميم إلى الملصق-لويلا بارتلي وكاتي هيلير-في شهر مايو ، وعلى الرغم من أننا لن نرى أي نتائج من القيادة الجديدة حتى لاول مرة في مجموعة ربيع العلامة التجارية 2014 الأسبوع المقبل ، يعد Marc by Marc Jacobs Gip Grip Barge مؤشرًا جيدًا على المكان الذي يرغب Jacobs في رؤية العلامة التجارية.

عندما رأيت هذه الحقيبة لأول مرة في تشكيلة الوافدين الجدد في neimanmarcus.com إلى جانب أكياس من Rochas و Row ، لم يكن يبدو بعيدًا عن المكان. الجلود الأسود ، الشكل السهل ، الاستخدام المبتكر للأجهزة الأنيقة والخفية – كل شيء هنا ، وبسعر ليس فلكيًا تقريبًا مثلما سيقوم المظهر بتشغيل أي عدد من العلامات التجارية الأخرى. إنها حقيبة قوية ، وهي حقيبة يمكنك نقلها إلى المكتب دون قلق من النظر إلى غير مهني ، لكن قد ترغب أيضًا في حمل ما يكفي من العمل. (إذا كان من الممكن أن تكون النماذج “خارج الخدمة” ، أظن أنه يُسمح لنا جميعًا باستخدام هذا التمييز في وقتنا لأسفل.)

بسعر 598 دولارًا ، تكون الحقيبة في نهاية الطيف الأكثر تكلفة بالنسبة إلى MARC by Marc Bag ، لكنها تفتقر أيضًا إلى العديد من تفاصيل الأحداث قليلاً التي جعلت الأكياس السابقة من العلامة التجارية خيارًا رئيسيًا للمتدربين والمتدربين. يبدو أن أخت جاكوبس الصغيرة مستعدة للنمو قليلاً ، وليس لحظة في وقت مبكر جدًا. شراء من خلال Neiman Marcus مقابل 598 دولار.