Roundup Roundup – 23 سبتمبر

Roundup Roundup – 23 سبتمبر
Roundup Roundup – 23 سبتمبر

نذكر وداعًا لصيف مع هذه الأكياس الصفراء وكذلك الأكياس البيضاء! إذا كنت تربح فقط ، اسمحوا لي أن أكون أول من أذكر ، يسعدنا أنك صنعته هنا! هذه Roundups TPF مصنوعة من مجموعة من الصور التي يشاركها أعضاء TPF لدينا في حقائبهم الخاصة التي اكتشفناها أثناء القراءة مع المنتدى. أسبوعي نقوم بتجميع عدد قليل من اللقطات المفضلة لدينا بالإضافة إلى مشاركتها معك هنا. إذا لم تكن عضوًا بالفعل ، فقد حان الوقت الآن للانضمام لأنها حقًا واحدة من أفضل المواقع التي ترتبط بها مع أشخاص مثلك مثلك تمامًا. لذلك مع كل ما قيل ، دعونا نرى ما كان هذا الأسبوع في متجر لنا …

مغرفة TPF

لقد بدأنا مع هذا LV القوي لـ LV KeepAll XS الذي يشاركه عضونا 23Adeline في سلسلة “صور لويس فويتون الخاصة بك في العمل”.

بعد ذلك ، لدينا هذا الطفل الباهظ الذي شاركه Traceysh في موضوع “Dior Caro (Pictures Only)”.

هنا لدينا هذه الأشعة من أشعة الشمس ، تقليد تقليد في عباد الشمس الذي يشاركه عضونا في حالة “أي حقيبة المدرب التي تجلبها اليوم؟” مسلك.

لقطات المقارنة ليست عملية فحسب ، ولكنها تنتج حلوى العين الممتازة ، مثل هذه اللقطة التي قام بها عضونا في Strawberrymoon التي تمت مشاركتها في خيط “Bottega Veneta Jodie Bag”.

تعيش كيلي بوتشيت هذه أحلامي المهرب ، التي يشاركها عضونا في الزعتر في “هيرميس في العمل!” مسلك.

أخيرًا ، ليس لدينا وظيفة مزدوجة أخرى مشتركة من قِبل عضونا Zixi1000 في مؤشر ترابط “White Traditional Flap Hardware”.

هل تريد المزيد من الحديث الفقير؟ “الضخم 5؟” لقد كان Thread بمثابة قراءة ممتعة ، حيث يضع في اعتبارك ما يفكرون فيه ليكون أفضل خمسة أنماط من الأكياس التقليدية حتى الآن. خيط مناسب للغاية يعالج أحد أهم كوابيس محفظة ، “ما الذي تستخدمه لتخزين مطهر يدويك؟” يوفر الموضوع خدمات للسؤال الضخم ، في المقام الأول نظرًا لأن معقم اليدين يجب أن يكون في عصرنا ، بالإضافة إلى أحد أكثر الأشياء ضرراً التي قد تتسرب داخل حقيبتك (Yikes).

هذا كل شيء لهذا الأسبوع ، حتى في المرة القادمة!