CC 74: متحمس Celine مع حماس لاكتشاف الحقائب

CC 74: متحمس Celine مع حماس لاكتشاف الحقائب
CC 74: متحمس Celine مع حماس لاكتشاف الحقائب

في أحدث اعترافنا ، تعرفنا على متحمس حقيبة في منتصف العشرين والذي انتقل مؤخرًا إلى منزله لقبول نمط حياة أبطأ. إنها تفضل Celine على العديد من العلامات التجارية المحفظة المتطورة الأخرى ، على الرغم من كونها في المنزل ، كما بدأ هذا المعترف في تقدير المتاجر متعددة العلامات التجارية التي تجلب المزيد من العلامات التجارية المستقلة. إنها تتطلع إلى حقيبة صناديق تقليدية من Celine مثل شراءها الضخم التالي ، كما لو كانت تحب الشراء للمحافظ مثل البقية منا ، فهي تدرك أن شراءها قد ينتهي إلى كونه مشكلة. على الرغم من أنها تدرك نفسها بشكل لا يصدق ، كما تعترف بأنها تحاول “اكتشاف هويتي وكذلك احتياجاتي” ، فإن معترف اليوم متأكد من شيء واحد: حقائبها أكثر بكثير من مجرد حقائب. يستمتع هذا المعترف بالاكتشاف عنها وكذلك تقدر الجودة العالية وكذلك البناء خلفهم. فحص CC الكامل أدناه وكذلك تأكد من تقديم الخاص بك!

مشاركة اعترافك!

أساسيات

العمر: 25
الهوية الجنسية: أنثى
الموقع: جاكرتا ، معرف
الاحتلال: مستشار تكنولوجيا المعلومات
الصناعة: التكنولوجيا
الراتب: 16000 دولار
دخل الأسرة: 16000 دولار

الحقائب

هل أنت عضو محفوظ؟ نعم

كيف العديد من الحقائب التي تملكها؟ 11+

ما هي الحقائب الموجودة في مجموعتك؟

كاباس كاباس كيلاين
سيلين بيكولور حافة
قابض إطار سيلين بيكولور
سيلين مارون القابض
سيلين ليتل الثلاثي
Mulberry Lynton Bucket
Longchamp LGP الحقيبة
Longchamp Nendo
A.P.C Demi Lune
A.P.C Grace Bag

حقائب الظهر دون علامات تجارية
صندوق من القطن/القماش المتين يحمل من الأحداث .. مجانًا!

كم تبلغ قيمة مجموعتك؟ 5000 دولار عند الشراء ، على الأرجح حوالي 6500 دولار سعر التجزئة

ما هي حقيبتك العديدة المكلفة؟ قابض إطار Celine Bicolor الخاص بي ، حتى أن SA كان مندهشًا من أن هذا أكثر تكلفة من كابا الرأسية.

ما هي أهم العلامات التجارية أو القطع في مجموعتك؟ هذا صعب جدا! أعتقد أنني تميل إلى تفضيل سيلين أكثر ، ولكن A.P.C تناسب أسلوبي في الآونة الأخيرة

في أي عمر حصلت على أول حقيبة مصممة ، وكذلك ما كان؟ لقد كنت موهوبًا مدربًا SLG عندما كان عمري 21 عامًا. ومع ذلك ، اشتريت أول مصمم “حقيبة” ، فهف إطار سيلين بيكولور في 22 بالإضافة إلى وفورات في التكاليف لدخلي الأكبر بكثير ، لم أكن أشعر بالقلق كثيرًا بشأن شراء المنزل (على عكس أقراني في تلك المرحلة) ، ولم يكن لدي أحلام أو معالم أخرى كنت أرغب في إنجازها في تلك المرحلة ، لذا فإن شراء راقية الحقائب ، واكتشاف التصميمات ، والإنتاج ، بالضبط كيف يعمل نظام المبيعات ، يمكن اعتباره أحد الطريقة التي أتحقق بها من الأشياء التي أحبها ، على الرغم من … مكلفة للغاية. (كتابته ، يبدو ضحلًا نوعًا ما …)

هل هناك حقيبة معينة تريد شراؤها بعد ذلك؟ كنت أرغب دائمًا في الحصول على صندوق Celine Traditional ، لأنه حقًا هو الاستجابة لجميع حكة حقيبتي ، لكنني بخير في انتظار المزيد من الوقت لأتمكن من الدفع مقابل ذلك مرة أخرى. بخلاف ذلك ، أعتقد أن لدي حقائب كافية للتدوير في هذه المرحلة ، على الأرجح حقيبة ظهر جديدة عندما يتم كسر الأشرطة أخيرًا

أي حقيبة محددة تحمل قيمة عاطفية خاصة؟ كل ما يحمل قيمة عاطفية حقًا لأنني عملت بجد لأتمكن من دفع ثمنها ، وكذلك العديد من حقائبي لم تعد قيد الإنتاج أو إصدار مقيد ، أو ليس لدي أي نوع من المتجر أو البائع في منطقتي . مما يجعل من الصعب للغاية الحصول عليها مرة أخرى. ومع ذلك ، إذا اضطررت إلى اختيار الأشياء التي قد لا أعيد بيعها على الإطلاق ، فهي كابا Celine الرأسية الخاصة بي ، وكذلك براثن. هذه مفيدة جدا

هل تشعر بأن حقائبك تعديل تصورات الناس عنك أو بالضبط كيف تعاملت؟ عندما كنت لا أزال أعيش في الخارج ، من المعتاد رؤية أكياس عالية الجودة حتى في وسائل النقل العام ، لذلك لا أشعر بأنني غير في مكانه. عند شرائها ، أحدثت نوعًا ما ، حيث تتفهم SAS أنك تحضر حقائب المصممين الفعلية ، وكذلك كنت قادرًا حقًا على إجراء عمليات شراء خاصة عندما تكون أصغر سناً وكذلك المتاجر وحدها. لقد كانوا أجمل بالنسبة لي ، وكذلك يعتبرونني أكثر جدية. كان هناك SA في Dior الذي يعتبرني حقًا عميلًا مستقبليًا ، ويدعوني لتقديم الأحداث ، على الرغم من أنني كنت هناك فقط للنظر حولها وكذلك لم أقم بأي نوع من الشراء! لكن في إحدى المرات ، حصلت على جائزة عند المشي إلى محطة الحافلات بعد شراء حقيبتي Celine ، فهم بعض المبيعات من الشوارع أنه كان مكلفًا حتى يزعجوني نوعًا ما. لذلك منذ تلك اللحظة أشعر بالحرج بعد إجراء عملية شراء ، أحضرت حقيبة الشراء الخاصة بي في كل مكان

بالعودة إلى المنزل ، لم يحدث أي فرق بالمثل ، ولكن لأسباب مختلفة. عندما كنت في المنطقة العامة ، لا يتعين علي القلق بشأن الملاحظة ، والحمد لله ، لأن الجميع يعتقدون أن حقائبي إما ماركات متاجر ، أو مزيفة ، أو تأتي من العلامة التجارية التي نسخ الأسلوب. (كان لديّ A.P.C Demi Lune استدعاء حقيبة العلامة التجارية الأخرى ، والتي كانت بارزة بين Regالناس في ذلك الوقت). الذي بصراحة محبط نوعًا ما ، حيث كنت سعيدًا حقًا بحرفية حقائبي …

أعجب رفاقي دائمًا عندما أعترف لهم بأنني أحب أن أموال الأموال إلى الحقائب ، في البداية يذكرونني دائمًا بتأييد عملية الشراء ، ولكن في نفس الوقت الذي اعتبروا فيه للغاية فهمي للمنتجات الراقية وكذلك كان لدينا مواضيع رائعة للحديث عنها منذ ذلك الحين.

التسوق

كم مرة تشتري أكياس جديدة؟ أشعر بالخجل من أن أذكر أنني استخدمت لشراء أكياس جديدة أو SLG في كل موسم موسم/موسم أزياء جديد. ومع ذلك ، فأنا الآن أشتري فقط ما أطلبه وكذلك إذا كان إصدارًا مقيدًا

ما هي المتاجر العادية أكثر؟ أنا متوقفة في سيلين. ومع ذلك ، من الجيد أن تذهب إلى متجر متعدد الجودة الذي يجلب العلامات التجارية المستقلة/المتخصصة ، حيث أن الأشخاص الإقليميين لديهم ذوق “نمطي” ، لذا فإن المخزونات وخيارات المتجر ليست مثيرة للاهتمام دائمًا.

هل سبق لك شراء أكياس مستعملة؟ من أين تشتري؟ نعم ، حصلت على سيلينسات المستعملة من Carousell (التي تتيح المعاملة من شخص لآخر) بالإضافة إلى المتجر المستعمل الذي اكتشفته مع غوغل شامل وكذلك Instagramming.

هل تقدمون أكياسًا قديمة لدفع ثمن عمليات شراء جديدة؟ لا ، للأسف ، أحب الاحتفاظ بالسهم على الرغم من أنه يتم احتسابه كتكاليف. لقد عرضت 1 الذي نادراً ما استخدمته. لن أقدم الباقي حتى الآن ، اعتبارًا من الأمس ، ما زلت غير محدد من الأكياس التي تدور فيها هذا الأسبوع. لقد تعبت بسهولة.

لقد عرضت عليه مع متجر واحد آخر في مكان قريب.

هل شعرت يومًا بالضغط المجتمعي لشراء المزيد من الحقائب؟ ليس حقا ، ولكن في نقطة واحدة نعم. كنت أحاول مواكبة الأنماط لأنني امتثال لمواسم الموضة بعناية ، وكذلك مصاصة لأكياس متميزة. ومع ذلك ، أواجه الآن الضغط المجتمعي لوجود العديد من الحقائب هاها!

هل تفكر في شراء حقيبتك الاستثمارات؟ كلا على الإطلاق. إنها تكلفة ، دائمًا تكلفة. لقد استخدمت لعدم فهم الأشخاص الذين يذكرون أنهم كانوا استثمارات ، لكنني الآن أفهم الآن نظرية الحقائب كمخزون ، لذلك على الأرجح أن أفهم أكثر من ذلك بكثير أن بعض الحقائب لا تزال ذات قيمة حتى بعد الشراء ، إذا رأيت ذلك من نقطة التدفق النقدي من الرؤية

من الذي يؤثر على قرارات الشراء الخاصة بك؟ أي نوع من مجلات الأزياء أو المدونات. ومع ذلك ، صرح لي شريكي دائمًا بأن لدي بالفعل أشياء مكونة في ذهني ، فقط يسأل حول أو دراسة بحثية للسماح أو دعم قراري

هل توصيل شركاء المبيعات فعالًا للتسوق؟ نعم ، لديّ SAS رائعة للغاية في Celine ، وتفهم SA المفضل لدي أنني أحب بعض الألوان ، ولديها ملاحظات حول المنتجات التي ناقشتها عندما ناقشنا حول إصدار الموسم الجديد ، وكذلك اسمحوا لي أن أفهم مسبقًا عندما يأتي المنتج ، لقد كنت مؤسفًا لأنها تنتقل إلى قسم آخر (كتابة هذا يجعلني أفتقد هاها فقط) ولكن بشكل عام نعم ، كما لو كنت قد عدت ، تم إجراء جميع مشترياتي مع مستهلك شخصي (لأن العلامات التجارية وكذلك لا يتم تقديم المنتج في بلدي) وكذلك كان لدي ذوق متخصص إلى حد ما وكذلك محددة للغاية حول العناصر ، لذلك من الضروري أن أكون جيدًا لجعلها مرتاحين وقادرة على الذهاب مع الأميال للحصول على طلبي.

لماذا يسعدك التسوق ، إلى جانب الحصول على شيء جديد؟ أعتقد أنها الإشباع الشخصي الفوري. في مرحلة ما الحصول على شيء ما يجعلني سعيدًا ، فإن البحث عن ذلك يجعلني سعيدًا أيضًا. أحصل على “المعرفة” على الرغم من أنني غير قادر على الاستفادة منه بشكل صحيح.

هل شعرت يومًا أنك حصلت على خدمة رديئة في متجر أو متجر بسبب مظهرك أو عرقك أو جنسك؟ نعم. في إحدى المرات ، كنت أذهب إلى متجر مدرب في عطلة نهاية الأسبوع بحثًا عن SLG ، حيث حصلت على خدمة رائعة للغاية. عدت بعد أسبوعين بعد ساعات ، كنت أطلب منتجًا غير حقيقي في المتجر ، وحصلت بلدي على المنتجات في وقت متأخر للغاية ، وكذلك المنتجات المحددة فقط ستأتي. لأنني لست على دراية به النظام (لا أقوم بالشراء المتطرف مرة أخرى عندما عدت إلى المنزل) ، تمنيت التأكد مما إذا كان سيتم تقديمه أو إذا كنت قادرًا على طلب واحد.

لذلك مع حقيبتي على ظهرها ، بالإضافة إلى ظهورها المصحوب بعد العمل ، فتشت هاتفي لإظهار لقطة شاشة في أحدث حملة المدربين ، ومع ذلك أحصل على إقالة ، لقد طلبوا مني أن أشتري من أجل الآخرين الشخص فقط منذ أن تفحص هاتفي الذي تمنت فيه المنتج الذي تمنيت لشرائها وكذلك سلوكياتهم تغييرًا قليلاً ، وهو أمر محبط نوعًا ما. أنا دائما أفعل نفس الطريقة بالضبط مرة أخرى وكذلك لا أحد يضرب عين عندما فعلت ذلك. يسألونني فقط إذا كنت أشتري لنفسي أو للآخرين عندما أتركهم يفهمون المنتجات التي تمنيت للبحث عنها. أتفهم أنه يبدو القليل جدًا وكذلك غير مهم للغاية ، ولكن ربما يكون الأمر مؤلمًا عندما تفهم أنك يتم الحكم عليك لأنك لا تبدو أنك قادر على شرائها بنفسك

المال

الذي يدفع ل yحقائبنا؟ أنا (من الناحية الفنية)

هل تخصيص خطة ميزانية لشراء حقيبتك؟ ليس بانتظام ، لكنني عادةً ما أخطط لعملية شراء ، بالإضافة إلى تخصيص بعض خطة الميزانية بناءً على سعر الحقيبة.

موضوعات المحرمات

هل سبق لك أن اشتريت مزيفًا لأنك لا تستطيع الدفع مقابل عنصر مصمم؟ لا ، ومع ذلك كنت موهوبًا على ظهر لويس فويتون من قبل والدي عندما كنت مراهقًا. لقد نشأت بشكل مريح في عائلة صعوبة ، لذلك أحصل عليها إذا كانت أسرتي تدفع فقط مقابل العناصر المزيفة. على الرغم من أنني كرهت ذلك ، فقد كانت حقيبة مُصابة بوضوح ، وكذلك جنون لأنهم لا يفهمون أنني لا أختار أي شيء مع الشعار ، ما زلت ممتنًا لأنهم اشتروني أحدهم وكذلك أنا استخدمها حقًا كثيرًا في الأيام الأخيرة من المؤسسات حيث لا يتعين علي إحضار الكثير.

قد يكتشف بعض الأشخاص الذين لا يستطيعون دفع ثمن الشيء الحقيقي (ناهيك عن حقيبة جلدية أصيلة) السعادة من تلك الأكياس المزيفة. إنه يخدم الوظيفة كما يبدو وكأنه الشيء الحقيقي ، وكذلك في ميزانيتها. قد لا أؤيد المنتجات المزيفة بالإضافة إلى محاولة حمل مفهوم شراء المنتجات الأصلية فقط ، ومع ذلك أحاول أن أكون محترمًا لذوقهم الشخصي.

هل سبق لك أن أخفي عمليات الشراء من الآخر الكبير؟ نعم. لقد اختبأت من 2-5 من شراء حقائبي وكذلك تم القبض عليها من قبل شريكي فقط عندما كنت أعود. لا يفهم والداي الكثير عن حقائبي ، لكنهم يفهمون أنني متعب بسرعة كما قمت بتغيير الحقائب في كل مرة أزور فيها. لم يخبروني ، ومع ذلك ، فأنا أفترض أنهم يفهمون أن هذه الأكياس مكلفة بسبب الحرف اليدوية ، ولكن ليست باهظة الثمن.

ما هو الشيء الأكثر جنونًا الذي قمت به لدفع ثمن حقيبة؟ لم يتم تشغيل بطاقتي للشراء في الخارج حتى الآن ، لذلك شعرت بالذعر وكذلك اشتريت Trio Trio الخاص بي مع بطاقة التصنيف الائتمانية لشريكي ، ودفعت له المبلغ الإجمالي المحول عندما أعود إلى المنزل. بخلاف ذلك ، لديّ العديد من الأكياس الاحتياطية في المرات عندما يتوفر دخلي وكذلك الانتظار حتى 2-3 أيام حيث يتم إجراء جميع عمليات نقل الفواتير الآلية وكذلك توفير عمليات نقل الحساب لشراء الحقيبة. وبالمثل ، قلل من خطة ميزانية الوجبة الخاصة بي إذا كانت تكلفة الحقيبة أعلى من الأرباح التي يمكن التخلص منها. يا الله كنت مجنونا في الواقع.

هل تعتقد أن شراءك يمثل مشكلة؟ هل شعرت يومًا أنك تواجه صعوبة في إدمان الشراء؟ نعم ، لذلك ناقشت عدة مرات التي عدت فيها للاسترخاء وكذلك طريقة أبطأ في الحياة مع تخفيض الأجور المقطع ، اكتشفت ذلك أن لدي اضطراب في الطابع الحدودي ، حيث يكون أحد نظام المواجهة هو شراء الإدمان. لديّ علاج (في الآونة الأخيرة غير قادر على الذهاب إليه بسبب قيود الوباء وكذلك حدود الحركة الآن) بالإضافة إلى طريقة الحياة الأبطأ تجعلني أقيم وكذلك أقدر الأشياء بوضوح.

من ناحية أخرى ، أواجه دائمًا وقتًا عصيبًا مع حالتي النقدية حيث تتسوق مشكلتي الأساسية ، حيث أتطلب حقًا تلك الفواتير الآلية وكذلك التحويل في الشراء بعدم الاستفادة من الأموال التي أملكها وكذلك في بعض النقاط يقترح رفاقي أن أعتبر شراء استثماري “التسوق”. أنا فقط صادق ، لدي مشاكل في ذلك ، وكذلك ما زلت أحاول إبقائها تحت السيطرة. ومع ذلك ، فأنا سعيد لأنني الآن قادر على التمييز بين الاحتياجات وكذلك الرغبات ، كما أنه يساعد إلى حد ما ، خاصة في هذه الأوقات الصعبة.

ما تبقى منه

أي هوايات أو عواطف مكلفة أخرى؟ أحب السفر ، ومع ذلك لم يكن لديّ وقت راقي عندما أدفع مقابل السفر إلى أي مكان ، لذلك أحببت الذهاب في الاحتفالات أو العروض لأنها ليست مضيعة للوقت مثل السفر. أحب دائمًا الطهي وكذلك الاستمتاع بالطعام الرائع. أنا بخير مع تكاليف 10 دولارات للجبن المستورد لتجربة وصفة الجبن المشوية الرائعة التي اكتشفتها في اليوم الآخر والتي قد تغذيني 10 جبن مشوي. وبالمثل ، فإن برامجي على الإنترنت باهظة الثمن في هذه المرحلة ، فأنا أقوم بتوفير دراسة أكثر ، ولكن في الوقت نفسه بالضبط أحاول أن تلعب المهارة الحكيمة ، يكلف الكثير أيضًا.

أي شيء آخر ترغب في تضمينه؟ أعتقد أنني قد أكون ضجيجًا أيضًا في هذه المرحلة ، ولكن عليّ أن أضيف بطريقة مختلفة عن الجميع. على الأرجح أن تجربتي مختلفة عنك ، على الأرجح ، في بعض النقاط ، ما زلت أحاول معرفة هويتي وكذلك احتياجاتي ، والتي ربما تكون حزينة نوعًا ما ، ولكن على الأقل أنها صادقة.