ألكساندر وانغ من جلد الكوكو كوكو دوفيل

ألكساندر وانغ من جلد الكوكو كوكو دوفيل
ألكساندر وانغ من جلد الكوكو كوكو دوفيل

إذا كان ألكساندر وانغ سيصر بشدة على الاستمرار في صنع التكرارات غير السوداء وكذلك التكرارات غير البارزة في ألكساندر وانغ كوكو دوفل ، فسيتعين عليه فعل الكثير أفضل من تان.

الأشياء الوحيدة التي يمكنني أن أؤمن بها عندما أرى هذه الحقيبة هي السترات الاصطناعية التي تراها في قسم الرجال في وول مارت سنويًا ، وكذلك ، على الأرجح ، تم شراؤها فقط من قبل الرجل المتوسط ​​الذي يعود إلى Huntin ‘أيضًا نظرًا لأن العمل على شاحنتهم بين هواياتهم الأساسية (ملاحظة: أنا من الجنوب ، لذلك يُسمح لي/مؤهل بصنع النكات حول المتسوقين Redneck Wal-Mart).

لا تبدو المادة راقية بالنسبة لي ، والتي قد تكون تحيزًا شخصيًا ، لكنني أظن أنني لست وحدي. لا يعني وانغ بالضرورة جعل الأشياء جميلة تقليدية ، بالإضافة إلى افتراض أنه سيفتقد نقطة جماليته ، لكنني لا أعتقد أن حالة أطفاله كافية لجعل هذه الحقيبة تعمل. أنا أفهم أن قدرًا كبيرًا من الأشخاص الذين يقبلون خطه قد يقدرون المنتجات الغريبة على مستوى مفارقة ، ولكن إذا كان الأمر يتطلب من المفارقة تقديم حقيبة ، فيجب علينا أن نشعر بالقلق من الأسلوب نفسه.

وهو أمر سيء للغاية ، بالنظر إلى أنني أحب التكرار الأسود الأصلي للحقيبة ، وكذلك يمكنني أن أؤمن بعدد من الألوان الأخرى وكذلك خيارات الأجهزة التي سأضطر إليها بالمثل (الجلد الأرجواني الداكن مع الأزرار الفضية ، أي واحد؟). ومع ذلك ، فأنا أتوقع أن تكرس العلامة التجارية نفسها ببراعة للجمالية ، فمن المحتمل أن لا يكون أي شيء يخرج من هذا الالتزام جيدًا. كما هو ، ما زلت أحب الإسكندر وانغ. احصل مع Shopbop مقابل 850 دولار.