Maison Martin Margiela Airbrushed Wolf Bag

Maison Martin Margiela Airbrushed Wolf Bag
Maison Martin Margiela Airbrushed Wolf Bag

قميص تي شيرت على موقع eBay

أعتقد أنني أحصل على التوصية هنا. أعتقد حقًا أنني أفعل. أعتقد أن Maison Martin Margiela تحاول توفير إيماءة غير قاسية لأولئك القمصان غير المألوفة إلى الأبد من أواخر الثمانينيات بالإضافة إلى أوائل التسعينيات مع مشاهد من الذئاب أو النمور أو غيرها من الوحوش المفترسة. قد يتم اكتشاف مرتديهم في كثير من الأحيان في الأروقة ، ويلعبون تحول الرقص وكذلك احتساء الملاط.

أو الآن ، لقد عانوا من صحوة جديدة مع محبوهة بروكلين المفارقة ، الذين سيقومون بتعويض المتاجر المستعملة لأي شيء مروع وكذلك ضيقة للارتداء ، وربما يكون هناك نوع من التزاوج الاتصال بنا إلى محبو موسيقى الجاز الأخرى. لا أفهم هذا المنطق ولا أتظاهر بفهمه ، ولكن هناك. لذا.

والآن ، تمامًا مثل جميع الاتجاهات الشعبية السخيفة ، قام مصمم “منفعل” بالتشارك في اختياره بالإضافة إلى اتخاذ قرار بفصل دولارات ضخمة لأولئك الذين يريدون الحصول على النمط دون الذهاب إلى متجر التوفير. بالنسبة لهذه القطعة المحددة من ثقافة البوب ​​، فإن حقيبة Maison Martin Margiela Airbrushed Wolf بها رأس ذئب مغرور على جانب Home Leather Hobo (بالمناسبة ، فإن Hobo من الجلد الأبيض بحد ذاته سيكون شيئًا أحضره- كما غير منظم ؛ أسلوبي كثيرا). الكلمات فقط توقف عن العمل معي هنا. لا يوجد شيء يذكره عن الغباء المطلق لهذه الحقيبة (وعلامة التكلفة الخاصة بها ، والتي هي على الإطلاق لما ليس أكثر من عنصر جديد) لا يتضح بشكل صارخ فقط من الصورة. لذلك ، لديك في التعليقات. احصل على Eluxury مقابل 1،195 دولار.